الثلاثاء، 13 مارس 2012

بلاغ :”دعم المسلمين الجدد” يتهم فؤاد نجم بسب الدين للمخلوع ومحاميه والمشير.. ومدح الشيعة


  • البلاغ يصف نجم بـ”الشهير بشاعر العامية”..ويستند لقوله “يا سيادة المشير اللي حيجي جنب الثورة هنطلع دين أمه”
  •  صاحب البلاغ يستند إلى عناوين فيديوهات على يوتيوب.. ويؤكد: سب أهل السنة..ومدح الشيعة
كتب- السيد سالمان :تقدم احمد سيف الإسلام حماد المحامى ومنسق المركز الحقوقي لدعم المسلمين الجدد وعضوين في اللجنة العامة لحقوق الإنسان بالنقابة العامة للمحامين ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد الشاعر احمد فؤاد نجم – والذي عرفه البلاغ بـ”الشهير بشاعر العامية” – يتهمه بسب الدين لكل من فريد الديب وحسنى مبارك والمشير، ومدحه للشيعة وسبه للسنة.
و ذكر البلاغ الذي حمل رقم 849 بلاغات نائب عام انه أثناء متابعته للمشكو في حقه” نجم ” على قناة دريم ببرنامج بتوقيت القاهرة وفى حضور المرشح المحتمل للرئاسة حمدين صباحي.. ظهر فؤاد نجم وتلفظ بالعبارات التالية “الأستاذ فريد الديب.. الشعب المصري ح يطلع دين أمه”. وأضاف أن المشكو في مداخلة تليفونية على قناة التحرير قام بسب الدين وتحريض جنود القوات المسلحة على الخروج عن طاعة القائد العام للقوات المسلحة وتهديد الأخير و ترويعه مشيرا إلى أن نجم قال:”يا سيادة المشير..الثورة مش حتتسرق و اللي حيجى جنب الثورة المصرية، ح نطلع دين أمه”، وتم نشر الفيديو على اليوتيوب تحت اسم “احمد فؤاد نجم يسب الدين للمشير والمجلس العسكري” كما ظهر مقطع فيديو للشاعر معنون بـ”احمد فؤاد نجم يسب السنة ويمدح الشيعة ويقول مش ح صلى وربنا هياخدنى بالحضن” وتضمن الفيديو الذي قال البلاغ أنه أذيع في ندوة علنية حضرها المئات “ولاد … بيقولوا” قاصدا من هذا السب أهل السنة.
و أشار البلاغ إلى إن المشكو في حقه ارتكب أفعالا مجرمة بموجب القانون رقم 161عقوبات، و176عقوبات، 306،133، 174 البند أولا، 175، 177، 185، 171،86. وطالب باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
copyright © 2010 حكاوى. All lefts reserved.
تصميم