الثلاثاء، 13 مارس 2012

إصابة «ضابطي شرطة» أحدهم بحالة خطيرة في «كمين» نصبه مسلحون بالإسماعيلية


أصيب الرائد محمود الشحات رئيس مباحث القنطرة غرب، بطلق ناري في رأسه، بينما أصيب المقدم عماد عبد الفتاح، مفتش مباحث القنطرة، بطلق ناري في ذراعه، مساء الثلاثاء، في كمين نصبه مسلحون يستقلون دراجة ناريه.
وقع الحادث بالقرب من مستشفى قرية أبوخليفة، بطريق الإسماعيلية بورسعيد، حيث كان الضابطين يستقلان سيارة شرطة، لتفقد الحالة الأمنية، بمحيط مدينة القنطرة غرب، برفقة مجموعة من الجنود، حينما أطلق عليهم مسلحون يستقلون دراجة نارية، وابلا من الرصاص، من أسلحة آلية كانت بحوزتهم، وفروا هاربين.
تم نقل الضابطين للمستشفى العام، ومنه للمستشفى الجامعي، حيث تم إدخال الرائد محمود الشحات غرفة العمليات، في حالة خطيرة جدا، وأنتقل اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية، ومساعده اللواء محمد العناني، واللواء على أبوزيد مدير المباحث، وعدد كبير من  قيادات المديرية وضباط المباحث للمتشفى الجامعي للاطمئنان على الضابطين.
وأكدت مصادر أمنية، أن أجهزة الأمن بدأت في تمشيط منطقة الحادث، للعثور علي الجناه، ويأتي  هذا الحادث، بعد أيام من إلقاء القبض على المسجل خطر خالد ترا، المتورط في عشرات القضايا، كالسطو المسلح، والسرقة بالإكراه، والقتل، وذلك في محيط قرية أبو خليفة  بالإسماعيلية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
copyright © 2010 حكاوى. All lefts reserved.
تصميم