الأربعاء، 14 مارس 2012

وزير الداخلية يصل للبرلمان لتوضيح ملابسات القبض علي ضابط مندس بين المتظاهرين أمام المجلس


  • الكتاتني تلقى 305 طلب إحاطة حول الواقعة.. وسلطان يطالب وزير العدل بندب قاض للتحقيق منعا لـ”طبخ” القضية
كتب – محمود هاشم:وصل وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم في طريقه إلي مجلس الشعب لتوضيح ملابسات أمام المجلس . وكان الدكتور سعد الكتاتني رئيس مجلس الشعب أنه وصله أكثر من 305 طلب إحاطة حول الواقعة مؤكدا أنه سيؤجل النظر في أجندة المجلس لحين الانتهاء من القضية.
وطلب النائب عصام سلطان من وزير العدل ندب قاض مستشار للتحقيق الفوري في الواقعة قبل ما وصفه بـ”طبخ القضية” داخل قسم شرطة قصر النيل والتعتيم علي الضابط المقبوض عليه وتحضيره بمكان آخر غير مكان الحادث لتبرئته .
وتسائل سلطان عن السبب في تأخر وصول تقرير اللججنة المنبثقة من اللجنة العامة للمجلس حول إدانة وزير الداخلية، ورد عليه الكتاتني أن التقرير وصله صباح اليوم .
وأكد النائب كمال أبو عيطة أن هناك أفراد من الداخلية يقومون بتحريض المتظاهرين، ويفهمونهم أنه في حال الاحتكاك مع قوات الأمن والجيش وأعضاء البرلمان فإن المتظاهرين سيتحولون إلى قضية رأي عام وستحل مشاكلهم، مؤكدا أنه بجانب الإرهاب الأمني الذي يمارسه ضباط الداخلية فهناك إرهاب آخر اقتصادي يقوم به المسئولون بالدولة بتعمد رفض حل مشاكل المواطنين مع بعض رجال الأعمال المنتمون بعلاقات بالنظام السابق والذين قام أحدهم بإغلاق 8 مصانع وحده زيادة علي 1500 مصنع آخر تم إغلاقه في محاولة للانقضاض علي الثورة وتخريب البلاد.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
copyright © 2010 حكاوى. All lefts reserved.
تصميم